الرياضة

شاهد اهداف مباراة كرواتيا والمغرب اليوم المركز الثالث كأس العالم

اهداف مباراة المغرب وكرواتيا، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد كرواتيا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد خليفة يبحث اليوم منتخب المغرب عن تحقيق الانتصار المهم لضمان الفوز في المركز الثالث. يذكر ان في اللقاء الأخير لمنتخب المغرب انتهى اللقاء بخسارة منتخب المغرب أمام منتخب فرنسا بهدفين مقابل لاشيء. ليبتعد أسود الأطلس عن المنافسة على تأهل إلى نهائي البطولة لكن المنتخب المغربي يكتب التاريخ في النسخة. الحالية من بطولة كأس العالم كأول منتخب عربي يصل إلى الأدوار البعيدة من كأس العالم وينجح في الانتصار على. أفضل المنتخبات المرشحة للبطولة.

كذلك أما منتخب كرواتيا فقد تعرض للخسارة عن طريق منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف. مقابل لاشيء ليلعب المنتخب الكرواتي أمام أسود الاطلس الليلة لتحديد المركز الثالث، يذكر ان منتخب المغرب قدم. مباراة أكثر من رائعة امام الديوك الفرنسي كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب كرواتيا ان المواجه اليوم لن تكون سهلة بتأكيد خاصة ان شاهدنا منتخب المغرب يمتلك الشغف الكبير والاداء القوي ولديه لاعبين جيدين لكن علينا تحقيق الانتصار للخروج من البطولة في المركز الثالث.

اهداف مباراة المغرب وكرواتيا

انتهت المباراة بفوز منتخب كرواتيا على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم تحديد المركز الثالث، المنتخب المغربي يتعرض للخسارة عن طريق المنتخب الكرواتي ليحتل منتخب المغرب في المركز الرابع في البطولة كما يحتل منتخب كرواتيا في المركز الثالث.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة المغرب اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب المغرب

كذلك كما صرح المدير الفني لمنتخب المغرب أن أسود الأطلس كانوا حاضرين في البطولة وظهر من أفضل المنتخبات التي شاركت في البطولة، مواجهتنا اليوم ليست بسهله أمام منتخب كرواتيا ونحن نبحث عن مواصلة المشوار لكتابة التاريخ وسوف يكون جميع اللاعبين جاهزين الليلة أمام كرواتيا للفوز في المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

كذلك كما تنقل لكم المغرب ضد كرواتيا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!