الرياضة

الاهلي المصري ينجح في الانتصار على الاتحاد السكندري في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري، يلتقي اليوم النادي الأهلي ضد نادي الاتحاد السكندري ضمن مباريات بطولة الدوري. المصري الممتاز يستضيف الليلة ملعب الإنتاج الحربي الاهلي المصري والذي لم يتعرض للخسارة منذ بداية الموسم. الجديد من الدوري وقدم أداء مميز هل يستمر النسر الاحمر على نهج الانتصارات، يذكر في اللقاء الاخير لنادي الاهلي. انتهى اللقاء بانتصار الاهلي على نادي غزل المحلة بهدفين دون رد، أما نادي الاتحاد السكندري فقد تعرض للخسارة. في اللقاء الأخير أمام نادي فيوتشر بهدف دون رد، لهذ هل يكون نادي الاتحاد السكندري قادر على ايقاف نادي الأهلي. الليلة أمام لقاء مهم وصعب.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي في الدوري المصري في المركز الأول بصدارة الدوري. برصيد 15 نقطة، بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري في الدوري المصري في المركز السادس برصيد 9 نقاط، أما تحدث. المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري أن مواجه اليوم صعبة والانتصار هو ما نبحث عليه لمواصلة المنافسة على الدوري، كذلك كما تحدث المدير الفني أن جميع اللاعبين حاضرين الليلة امام مواجه الاهلي.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي الاتحاد السكندري بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الاهلي يتربع على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الثامنة مساء.

ماتش الاهلي اليوم

كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي الاهلي ان اللقاء الليلة لن يكون سهلا ونحن نبحث عن الانتصار الليلة لمواصلة مشوار الصدارة وتقديم أفضل ما لدينا، وعلينا افراح الجماهير التي تنتظر منا تقديم أفضل ومواصلة المنافسة على الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السكندري

كذلك كما تنقل الاهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!