الرياضة

مانشستر سيتي ينجح بالفوز على ليدز في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز، يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي ضد ليدز ضمن مباريات الدوري الانجليزي يستضيف. الليلة ملعب إيلاند رود فوتبول لهذا القمة المهمة الليلة في الدوري الانجليزي السيتي والذي يبحث عن تحقيق. الثلاث نقاط المهمة، يذكر في اللقاء الأخير في الدوري الانجليزي نجح المان سيتي من تحقيق الفوز على نادي فيرونا. بهدفين مقابل لاشيء، كذلك كما نجح السيتي من تحقيق الفوز على نادي ليفربول في بطولة كأس الرابطة الانجليزية. هل يكون مستعد مانشستر سيتي لمواصلة المشوار في الدوري في تحقيق الانتصارات.

كذلك كما يحتل نادي مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي في المركز الثالث في. الدوري برصيد 32 نقطة، بينما يحتل نادي ليدز في المركز الخامس العاشر في الدوري برصيد 15 نقطة، السيتي يبحث. اليوم عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة لكن هل يكون نادي ليدز حاضراً الليلة امام السيتي على ملعبة، يذكر أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تحدث ان اللقاء اليوم لن يكون سهل وعلينا تحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في الدوري.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر سيتي على ليدز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، السيتي ينجح بالفوز بثلاث النقاط المهمة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز

كذلك كما تنقل لكم مانشستر سيتي ضد ليدز اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية كذلك كما تنقل لكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر على قناة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!