الرياضة

منتخب انجلترا ينجح بالفوز على منتخب السنغال في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة انجلترا والسنغال، يلتقي اليوم منتخب انجلترا ضد السنغال ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد البيت لهذا القمة المرتقبة منتخب السنغال والذي نجح بالتأهل إلى الدور الثاني على حساب. منتخب الإكوادور والتي انتهى اللقاء بفوز السنغال بهدفين مقابل هدف وحيد ليواجه منتخب انجلترا في مباراة ال16 هل يكون منتخب السنغال قادر على إيقاف منتخب انجلترا والذي نجح بالتأهل إلى الدور الثاني على حساب منتخب ويلز بثلاثة اهداف مقابل لاشيء لهذا سوف نشاهد لقاء قوي الليلة كلا الفريقين يرغبان في كتابة التاريخ وتتأهل إلى الى دور ربع نهائي.

كذلك كما في تاريخ مواجهات المنتخبين لم يواجه منتخب السنغال مع انجلترا نهائياً لهذا. يعتبر اليوم هذا اللقاء الأول، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب السنغال آن مواجه اليوم لن تكون سهلة وأن فوزنا. سوف يجعلنا نتأهل إلى الدور القادمة منذ مدة طويلة سوف نبذل جهدنا لتحقيق الانتصار منتخب انجلترا يمتلك أسماء. جيدة، لكن نحن سوف نكون حاضرين رغم الغيابات في الفريق يذكر أن أبرز غياب منتخب السنغال المهاجم ساديو ماني.

نتيجة مباراة انجلترا والسنغال

انتهت المباراة بفوز منتخب إنجلترا على منتخب السنغال بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم. رسمياً الأسود يتأهل إلى ربع نهائي البطولة ليواجه منتخب فرنسا.

موعد مباراة انجلترا والسنغال اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة انجلترا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل لقاء المنتخب السنغالي

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب انجلترا ان مواجهة اليوم سوف تكون صعبة جدا خاصة أن لاول نتواجه مع منتخب السنغال. بتأكيد سوف ندرس الخصم جيداً والفوز هو مطلبنا الاساسي الليلة لتحقيق الانتصار وجميع اللاعبين حاضرين الليلة في التشكيلة الاساسية.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا والسنغال

كذلك كما تنقل لكم انجلترا ضد السنغال اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!