الرياضة

التعادل السلبي بين الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد المقاولون العرب ضمن مباريات بطولة الدوري المصري. الممتاز يستضيف الليلة ملعب استاد المقاولون العرب يبحث اليوم القلعة البيضاء عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة. للاقتراب أكثر على المنافسة على المركز الاولى في الدوري خاصة أن الأهلي المصري يحتل على عرش صدارة الدوري. المصري بفارق نقطتين عن نادي الزمالك، هل يكون نادي الزمالك حاضراً الليلة وينجح في تحقيق الفوز كذلك كما. يشارك اليوم جميع اللاعبين الأساسيين في التشكيلة الأساسية أمام نادي المقاولون.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك المصري في المركز الثاني في الدوري المصري. برصيد 20 نقطة، بينما يحتل نادي المقاولون في المركز السابع في الدوري برصيد 7 نقاط، كذلك كما حقق الزمالك. المصري انتصار ثمين على حساب نادي حرس الحدود في المواجهة الاخيرة والتي نجح بالفوز الزمالك بأربعة اهداف. مقابل لاشيء، بينما نادي المقاولون في اللقاء الأخير انتهى اللقاء بتعادل الايجابي امام نادي المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين الزمالك والمقاولون العرب دون اهداف ضمن مباريات الدوري المصري، القلعة البيضاء يقع في فخ النقطة الواحدة امام المقاولون لصبح في رصيد نادي الزمالك 21 نقطة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

ماتش الزمالك اليوم

كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي الزمالك أن مواجه اليوم لن تكون سهلة وعلينا تحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في المنافسة على الدوري، خاصة أن مواجهة اليوم قوية سوف تكون ونادي المقاولون لديه إمكانيات جيدة لكن علينا أن نكون حاضرين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد المقاولون اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!