الرياضة

الزمالك ينجح بالفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد الإسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد القاهرة يبحث اليوم الزمالك عن تحقيق الفوز والانتصار الليلية الانتصار الليلة يقرب الزمالك. أكثر من صدارة الدوري مع الأهلي خاصة بعد تعثر الصقر الأحمر يوم أمس بتعادل الايجابي هل يكون القلعة البيضاء. مستغلاً لهذا النتيجة وينجح بالفوز بثلاث نقاط المهمة، يذكر أن نادي الزمالك في اللقاء الأخير أمام نادي الإسماعيلي. والذي انتهى بتعادل الزمالك بدون أهداف هل يكون الزمالك حاضراً امام الاسماعيلى الليلة امام مواجه ليست بسهلة.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في الدوري المصري في المركز الثالث في الدوري برصيد. 21 نقطة، بينما يحتل نادي الاسماعيلي في المركز الأخير في الدوري برصيد 6 نقاط وعدم ظهور نادي الاسماعيلي. بشكل جيد منذ بداية الموسم الجديد خاصة ان نادي الاسماعيلي لم ينجح بالفوز سوا انتصارين فقد هل يكون. حاضراً الليلة أمام نادي الزمالك لهذا سوف يكون لقاء قوي يجمع الفريقين الليلة.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي الإسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الزمالك ينجح باكتساب الثلاث نقاط المهمة على حساب الإسماعيلي ليعتلي على صدارة الدوري المصري برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

تفاصيل ماتش الزمالك

كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي الزمالك ان المواجه اليوم لن تكون سهلة وعلينا تقديم الأفضل لتحقيق الانتصار وعلينا الاقتراب أكثر من صدارة الدوري خاصة جماهير الزمالك تتأمل من الفريق الأداء الجيد الليلة، بتأكيد هدفنا الاساسي المنافسة على بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد الاسماعيلي اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!