الرياضة

التعادل الإيجابي بين الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد فيوتشر ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب الإنتاج الحربي امام مواجه مهمة الليلة يبحث اليوم النادي الأهلي عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة. يذكر في اللقاء الأخير للنادي الاهلي امام نادي الاتحاد السكندري انتهى اللقاء بانتصار الاهلي بثلاثة اهداف مقابل. لاشيء هل يكون النادي الاهلي حاضراً الليلة امام مواجه مهمة الليلية لتحقيق الثلاث نقاط والابتعاد في صدارة الدوري. اما نادي فيوتشر فقد تعادل في اللقاء الاخير امام الاسماعيلي هل يكون حاضراً الليلة امام نادي الاهلي.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي في المركز الأول في الدوري المصري برصيد 18 نقطة، بينما. يحتل نادي فيوتشر في المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 14 نقطة، هل يستمر النسر الأحمر في مواصلة مشواره. في الدوري وتحقيق الانتصارات والابتعاد أكثر عن المنافسين، لهذا سوف نشاهد لقاء قوي الليلة ينجح الفريقين والانتصار. الليلة هو مطلب الأساسي عند جماهير الأهلي التي تنتظر من الفريق الأداء الجيد وتحقيق الثلاث نقاط.

نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الاهلي وفيوتشر بهدف مقابل هدف ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الاهلي يتعثر في اللقاء وينتهي بتعادل الإيجابي ليبقى الاهلي في الصدارة برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيوتشر

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد فيوتشر اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!