الرياضة

المنتخب العراقي ينجح بالفوز على منتخب الكويت في مباراة ودية

نتيجة مباراة العراق والكويت، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد الكويت ضمن مباريات ودية استعدادية يستضيف الليلة ملعب. نادي الميناء مباراة مهمة الليلة تجمع المنتخبين يبحث اليوم المنتخب العراقي عن تحقيق الانتصار امام مواجه ليست. بسهلة امام المنتخب الكويتي، يبحث المنتخب العراقي عن الفوز الليلة استعدادا لبطولة خليجي والذي أعلنت دولة. العراق عن استضافة البطولة على ملاعبه رغم غيابات الكثيرة في المنتخب العراقي، يذكر ان في اللقاء الأخير لمنتخب. العراق انتهى اللقاء بتعادل منتخب العراق أمام منتخب الإكوادور دون أهداف.

كذلك منتخب الكويت نجح في الفوز في اللقاء الودي الأخير على منتخب لبنان والذي انتهى. اللقاء بفوز الكويت بهدفين مقابل لاشيء هل يكون منتخب الكويت قادر على إيقاف منتخب العراق الليلية، كما يواجه. منتخب العراق في يوم 6/1 منتخب عمان ضمن بطولة كأس الخليج لهذا سوف يكون اللقاء هام جداً لصالح المنتخب. العراقي الجهازية المنتخب في البطولة هل يكون مدرب العراق جديد حاضراً الليلة امام مواجه الكويت.

نتيجة مباراة العراق والكويت

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على منتخب الكويت بهدف دون رد ضمن مباريات ودية استعدادية، اسود الرافدين ينجح في الفوز في اللقاء الودي ليستعد لمواجه منتخب عمان في بطولة خليجي 25.

موعد مباراة العراق والكويت اليوم

كذلك كما تنقل لكم العراق اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت العراق في تمام الساعة الثالثة مساء، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية ظهراً.

لعبة العراق اليوم

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب العراق ان مواجه اليوم لن تكون سهلة وعلينا تقديم الأفضل للفوز الليلة، بتأكيد نحن نحترم منتخب الكويت والذي يمتلك أداء جيد في البطولة، وجميع اللاعبين حاضرين الليلة لمواجه اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد الكويت اليوم على قناة العراقية سبورت الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة العراقية سبورت على منصة اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!