الرياضة

الاتحاد السعودي ينجح بالفوز على الشباب في بطولة كأس الملك السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب، يلتقي اليوم نادي الاتحاد ضد الشباب ضمن مباريات بطولة كأس الملك السعودي يستضيف. الليلة ملعب الملك عبد الله الدولي يبحث اليوم النمور عن تحقيق الانتصار امام مواجه صعبة ليست بسهله امام. نادي الشباب السعودي، يبحث اليوم نادي الاتحاد عن تأهل إلى الدور القادم من البطولة، يذكر أن نادي الاتحاد يحل في. المركز الخامس من بطولة الدوري السعودي، بينما يحل نادي الشباب في المركز الثاني، من سوف يكون صاحب الانتصار. وينجح بتأهل وافراح الجماهير والتي تنتظر من الفريقين الانتصار.

اتحاد جدة والذي يبحث عن الانتصار على ملعبة هل يكون قادر على تجاوز نادي الشباب. والذي يقدم أداء جيد في بطولة الدوري، كذلك كما يشارك جميع اللاعبين الاساسين في التشكيلة الأساسية الليلة. كذلك كما يشارك لاعب منتخب المغرب حمدا الله في التشكيلة الاساسية لنادي الاتحاد الليلة أمام نادي الشباب الليلة. كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي الشباب أن مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو ما نبحث عليه الليلة امام مواجه مهمة وجماهير تنتظر منا التأهل.

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب

انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد على نادي الشباب السعودي عن طريق ركلات الترجيح ضمن مباريات بطولة كأس الملك السعودي، رسمياً نادي الاتحاد السعودي يتأهل إلى الربع نهائي من بطولة كأس الملك بعد تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاتحاد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء، وبتوقيت قطر في تمام الساعة التاسعة مساء.

لقاء الاتحاد تويتر

كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي الاتحاد أن اللقاء الليلة مهم جدا إلينا وعلينا تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الادوار القادمة، بتأكيد نحن نحن نحترم نادي الشباب يمتلك لاعبين جيدين في البطولة ولكن هدفنا الاساسي تجاوز هذا اللقاء بل انتصار.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب

كذلك كما تنقل لكم الاتحاد ضد الشباب اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!