الرياضة

شاهد اهداف مباراة الارجنتين وبولندا اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة الارجنتين وبولندا، يلتقي اليوم منتخب الارجنتين ضد بولندا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب 974 لقاء الليلة الذي يجمع المنتخبين الليلة مباراة من العيار الثقيل يبحث اليوم منتخب الأرجنتين. في تحقيق الثلاث نقاط المهمة لضمان تأهل إلى الدور الثاني لهذا يعتبر لقاء اليوم تحدث هام لصالح الارجنتين. ضد منتخب بولندا والذي يبحث عن صدارة خاصة أن منتخب بولندا لم يتعرض للخسارة إلى الآن سوى تعادل وفوز. خاصة ان منتخب الارجنتين في المباراة قدم مباراة رائعة أمام منتخب المكسيك والتي انتهت بانتصار الأرجنتين بهدفين دون رد.

كذلك كما يحتل منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بجانب منتخب بولندا ومنتخب. السعودية والمكسيك، كذلك في تاريخ مواجهات المنتخبين واجه منتخب بولندا منتخب الارجنتين في نسخة قديمة. من كأس العالم ونجح منتخب بولندا من الفوز، أما في النسخة الثانية من كأس العالم نجح منتخب الأرجنتين من تحقيق. الانتصار بهدفين وتعتبر اليوم المواجه الثالثة في مونديال كأس العالم، كما تحدث المدير الفني لمنتخب بولندا ان مواجهة اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الأساسي الليلة.

اهداف مباراة الارجنتين وبولندا

انتهت المباراة بفوز منتخب الارجنتين على منتخب بولندا بهدفين دون رد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، الارجنتين ينجح بالفوز على بولندا ويضمن تأهل إلى الدور ال16 من بطولة كأس العالم كذلك كما ضمن منتخب بولندا في تأهل إلى الدور الثاني.

https://youtu.be/qH5e6A5pkhs

موعد مباراة الارجنتين وبولندا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الارجنتين اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

لقاء منتخب الارجنتين

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب الارجنتين ان مواجهتنا اليوم لن تكن سهلة وان الانتصار هو ما نبحث عليه لضمان تأهل إلى الدور الثاني، وان ليونيل ميسي سوف يكون ضمن التشكيلة الاساسية الليلة سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وبولندا

كذلك كما تنقل لكم الارجنتين ضد بولندا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!