الرياضة

شاهد اهداف مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة البرازيل وكرواتيا، يلتقي اليوم منتخب البرازيل ضد كرواتيا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد المدينة التعليمية يبحث اليوم منتخب البرازيل عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة امام مواجه مهمة. الليلة في ربع نهائي بطولة كأس العالم هل ينجح المنتخب الكرواتي في إيقاف منتخب البرازيل الليلة، يذكر في اللقاء. الأخير لمنتخب البرازيل انتهى اللقاء بفوز البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أما منتخب كرواتيا فقد نجح بالفوز. على منتخب اليابان عن طريق ركلات الترجيح يتأهل إلى الدور ربع نهائي ليواجه منتخب البرازيل الليلة.

كذلك في تاريخ مواجهات المنتخبين تواجه في أربع مباريات لم يخسر منتخب البرازيل انتصر. في ثلاث جولات وتعادل وحيد، خاصة أن منتخب كرواتيا كان وصيف البطولة سابقاً هل يكون حاضراً في النسخة الحالية. كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب البرازيل أن مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو ما نبحث عليه للتأهل منذ. بداية البطولة ونتفاجأ بنتائج المنتخبات لهذا علينا تقديم أداء جيد والمواصلة هدفنا الأساسي وهو تحقيق البطولة، كذلك كما يشارك منتخب البرازيل الليلة بجميع اللاعبين الأساسيين.

اهداف مباراة البرازيل وكرواتيا

انتهت المباراة بفوز منتخب كرواتيا على منتخب البرازيل عن طريق ركلات الترجيح ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب كرواتيا يتأهل إلى الدور النصف نهائي بعد تحقيق الفوز على منتخب البرازيل.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة البرازيل اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب البرازيل

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب كرواتيا آن مواجه ليست بسهله بتأكيد كذلك نحن امام مواجه صعبة لكن أنا أثق بجميع اللاعبين وكنا قادرين على تقديم كل ما لدينا لافراح الجماهير التي تنتظر منا تقديم جيد الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا

كذلك كما تنقل لكم البرازيل ضد كرواتيا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!