الرياضة

شاهد اهداف مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة الارجنتين وكرواتيا، يلتقي اليوم منتخب الارجنتين ضد كرواتيا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد لوسيل لهذا القمة المنتظرة لقاء النصف نهائي لقاء صعب في بطولة كأس العالم، يذكر ان. منتخب الارجنتين نجح بل الانتصار على منتخب هولندا في اللقاء الاخير عن طريق ركلات الترجيح ليضمن تأهل، أما منتخب. كرواتيا فقد نجح بالفوز في اللقاء الأخير على منتخب البرازيل عن طريق ركلات الترجيح ليكتب التاريخ من جديد هل. يكون حاضر منتخب كرواتيا الليلة أمام منتخب التانغو لهذا سوف نشهد لقاء قوي يجمع المنتخبين,

كذلك في تاريخ مواجهات المنتخبين في بطولة كأس العالم يعتبر هذا اللقاء الثالث الذي. سوف يجمع المنتخبين في النسخة القديمة من بطولة كأس العالم نجح الارجنتين من الانتصار بهدف دون رد، ليرد منتخب. كرواتيا الانتصار في النسخة السابقة من المونديال بانتصار بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، الأرجنتين والذي يرغب في. كتابة التاريخ عن طريق قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي هل يكون منتخب التانغو حاضراً الليلة امام مواجه صعبة. لسد الدين الليلة.

اهداف مباراة الارجنتين وكرواتيا

انتهت المباراة بفوز منتخب الارجنتين على منتخب كرواتيا بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب الارجنتين إلى نهائي بطولة كأس العالم بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخب كرواتيا.

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الارجنتين اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل منتخب كرواتيا

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب كرواتيا آن مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو هدفنا الاساسي الليلة، كذلك وصلنا إلى هذا الدور من البطولة لتحقيق الحلم الذي يتمناه الجميع سوف نعمل بجهد الليلة، أما المدير الفني لمنتخب الأرجنتين تحدث أن مواجهتنا اليوم صعبة والانتصار هو ما نبحث عليه ونحن جاهزين الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا

كذلك كما تنقل لكم الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!