الرياضة

بصعوبة يحقق منتخب المانيا الفوز على منتخب عمان في مباراة ودية استعدادية

نتيجة مباراة عمان وألمانيا، يلتقي اليوم منتخب عمان ضد منتخب المانيا ضمن مباريات ودية استعدادية يستضيف اليلة ملعب. مجمع سلطان قابوس الرياضي مباراة مهمة وصعبة يبحث اليوم منتخب عمان عن كتابة سطور التاريخ امام مواجهة. صعبة من العيار الثقيل امام المكيانات الالمانية، يذكر ان منتخب المانيا يستعد لبطولة كأس العالم لتكون واجهة. عن طريق المنتخب العماني، هل نشاهد حضور منتخب الاحمر العماني امام منتخب المانيا.

كذلك كما يحتل منتخب المانيا في بطولة كأس العالم في المجموعة الخامسة بجانب منتخب. اسبانيا ومنتخب كوستاريكا ومنتخب اليابان لهذا تعتبر مجموعة قوية تجمع المنتخبات لهذا هل يكون منتخب ألمانيا. مستعد لهذه المواجهة المهمة الليلة على الأراضي العمانية، كما يبحث منتخب عمان على اهمية هذا اللقاء المهمة. المواجهات القادمة.

نتيجة مباراة عمان والمانيا اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب المانيا على منتخب عمان بهدف دون رد ضمن مباريات ودية استعدادية لبطولة كأس العالم، قدم منتخب عمان أداء مشرف وحاول في تسجيل الأهداف إلى منتخب المانيا نجح في أيقاف الاحمر لينجح من الخروج من المباراة منتصرا بهدف.

موعد مباراة عمان وألمانيا

كذلك كما تنقل لكم مباراة عمان اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وألمانيا

كذلك كما تنقل لكم مباراة المانيا وعمان اليوم على قناة تلفزيون عمان الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!