الرياضة

منتخب غانا ينجح بالفوز على منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم قطر

نتيجة مباراة كوريا وغانا، يلتقي اليوم منتخب كوريا الجنوبية ضد غانا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد المدينة التعليمية يبحث اليوم منتخب كوريا الجنوبية عن ثلاث نقاط المهمة أمام منتخب غانا. مباراة صعبة بين المنتخبين يذكر في اللقاء في الأخير لمنتخب كوريا الجنوبية انتهى اللقاء بتعادل السلبي أمام منتخب. الأوروغواي، أمام منتخب غانا فقط تعرض للخسارة عن طريق منتخب البرتغال لهذا يبحث اليوم عن ثلاث نقاط المهمة. وتعويض الخسارة السابقة.

كذلك كما يحتل منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة بجانب منتخب البرتغال ومنتخب. غانا ومنتخب الاوروغواي، خاصة أن لقاء منتخب غانا ومنتخب كوريا الجنوبية يعتبر هذا أول لقاء بين المنتخبين، لكن. تواجه المنتخبين في عام 2014 وانتهى اللقاء بفوز منتخب غانا برباعية نظيفة هل يكون قادر منتخب كوريا قادر على. الإيقاف منتخب غانا لهذا سوف نشاهد لقاء قوي بين المنتخبين.

نتيجة مباراة كوريا وغانا

انتهت المباراة بفوز منتخب غانا على منتخب كوريا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، قدم المنتخب الكوري أداء جيد امام منتخب غانا إلى منتخب غانا نجح في تسجيل الهدف الثالث ليخرج منتصراً بثلاث نقاط.

موعد مباراة كوريا وغانا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة غانا اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الرابعة مساء.

تفاصيل منتخب غانا

المباراة سوف تكون صعبة كثيراً على منتخب غانا خاصة أن منتخب غانا اليوم الخسارة سوف تطيح المنتخب خارج دور المجموعات لهذا هل نشاهد منتخب غانا قادر على إيقاف منتخب كوريا الجنوبية كذلك كما يشارك اليوم في التشكيلة الأساسية اللاعب سون هيونغ، كما تحدث المدير الفني لمنتخب غانا ان اللقاء اليوم لن يكون سهل وان الفوز هو المطلب الاساسي لدينا.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا وغانا

كذلك كما تنقل لكم كوريا ضد غانا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!