الرياضة

منتخب كرواتيا ينجح بالفوز على منتخب كندا اليوم في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة كرواتيا وكندا، يلتقي اليوم منتخب كرواتيا ضد كندا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة. ملعب استاد خليفة الدولي يبحث اليوم منتخب كرواتيا عن الفوز بثلاثة نقاط المهمة وتعويض التعادل الأخير أمام منتخب. المغرب، أمام منتخب كندا والذي تعرض للخسارة في أولى مباريات البطولة امام هل يكون قادر على إيقاف المنتخب. الكرواتي والذي سجل وصيف في النسخة السابقة من بطولة كأس العالم، كما يعتبر لقاء منتخب كرواتيا وكندا كان. اول لقاء بين الفريقين.

كذلك كما يحتل منتخب كرواتيا في المجموعة السادسة بجانب منتخب بلجيكا منتخب كرواتيا. وكندا، كما خسر المنتخب الكندي جميع مباريات بطولة كأس العالم الأربعة دون تسجيل أهداف، كما تحدث المدير. الفني لمنتخب كرواتيا أن مباراة اليوم صعبة والفوز هو المطلب الأساسي لدينا وهذا ما نبحث عليه اليوم خاصة التعادل. الأخير أمام منتخب المغرب اثر علينا قليلا لكن الفوز لابديل عليه اليوم.

نتيجة مباراة كرواتيا وكندا

انتهت المباراة بفوز منتخب كرواتيا على منتخب كندا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، نجح منتخب كرواتيا من الفوز على منتخب كندا انتصار ثمين لصالح منتخب كرواتيا ورسمياً منتخب كندا بعد خسارة اليوم خارج المونديال.

موعد مباراة كرواتيا وكندا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة كرواتيا اليوم في تمام الساعة الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وكندا

كذلك كما تنقل لكم كرواتيا ضد كندا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!