الرياضة

التعادل الإيجابي بين الزمالك وانبي في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي، يلتقي اليوم النادي الزمالك ضد نادي إنبي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يستضيف الليلة. ملعب استاد المقاولون العرب يبحث اليوم الزمالك عن ثلاثة نقاط المهمة أمام نادي إنبي هل ينجح بذلك الزمالك، يذكر. أن الزمالك نجح بن يسجل لقب البطولة الموسم السابق هل يكون حاضراً الموسم الجديد 2022-2023 هذا ما تبحث. عليه جماهير الزمالك خاصة أن الزمالك في المباراة الاخيرة في بطولة كأس السوبر خسر الكأس أمام الأهلي هل يكون. تعويض في الدوري.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المركز الرابع في الدوري برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي. إنبي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة، لهذا هل نشاهد الزمالك متواجد امام انبي وينجح في الاستمرار على. نهج الانتصارات، نجح الزمالك في الفوز في مباراتين متتاليتين دون خسارة.

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي يبن الزمالك وانبي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، الزمالك يتعثر امام انبي بتعادل بهدف مقابل هدف حاول الزمالك كسب الثلاث نقاط المهمة إلى نادي انبي كان حاضراً ونجح في منع الزمالك من الانتصار.

موعد مباراة الزمالك وانبي

تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء,

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي

كذلك كما تنقل لكم ماتش الزمالك اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية لم يحدد بعد من الذي سوف يعلق على اللقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!