الرياضة

نتيجة ماتش الاهلي والداخلية اليوم – في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي والداخلية، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي الداخلية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد السويس الجديد مباراة قوية اليوم يبحث اليوم النادي الاهلي عن ثلاث نقاط المهمة، يذكر أن. الأهلي المصري نجح بالفوز على نادي أسوان في المباراة الاخيرة التي جمعته في الدوري المصري وانتهت المباراة بهدف. نظيف لصالح الاهلي.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي المصري في المركز الرابع في الدوري برصيد 6 نقاط، بينما. يحتل نادي الداخلية في المركز الرابع عشر في الدوري برصيد نقطة واحدة خاصة أن الفوز اليوم لصالح الاهلي هو المطلب. الاساسي عند جماهير الاهلي والتي تنتظر الاداء الجيد في الموسم الجديد، خاصة ان الاهلي سوف يدخل اليوم مرتاح. بشكل كبير خاصة بعد تحقيق بطولة كأس السوبر.

نتيجة مباراة الاهلي والداخلية

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي المصري على نادي الداخليه بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، نجح الأهلي في كسب القاء الثالث في الدوري المصري بعد تحقيق فوز على حساب نادي الداخلية ليحتل في صدارة برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة الاهلي والداخلية

تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية لم يحدد بعد من الذي سوف يعلق على اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!