الرياضة

التعادل السلبي بين منتخب تونس والدنمارك اليوم في كأس العالم

نتيجة مباراة تونس والدنمارك، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب الدنمارك ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم. 2022 يستضيف الليلة ملعب استاد المدينة التعليمية يبحث اليوم منتخب تونس عن ثلاث نقاط المهمة في أولى مباريات. المنتخب التونسي في كأس العالم يذكر أن نسور قرطاج أمام مواجهة صعبة أمام منتخب الدنمارك هل نشاهد منتخب. تونس قادر على إيقاف منتخب الدنمارك، يذكر ان منتخب تونس في اللقاء الودي الأخير واجه منتخب البرازيل وانتهى. اللقاء بخسارة منتخب تونس بخماسية مقابل هدف وحيد.

كذلك كما يحتل منتخب تونس في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم بجانب منتخب. استراليا منتخب فرنسا ومنتخب الدنمارك هل يكون قادر المنتخب التونسي على كسب الثلاث نقاط الاولى في المجموعة. أما في المباراة الاخيرة لصالح منتخب الدنمارك كانت في بطولة الأمم ونجح منتخب الدنمارك من الفوز على منتخب. فرنسا بهدفين دون رد.

نتيجة مباراة تونس والدنمارك

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين منتخب تونس والدنمارك اليوم ضمن مباريات بطولة كأس العالم قطر، قدم منتخب تونس أداء جيد ونجح من الخروج من المباراة بنقطة واحدة.

موعد مباراة تونس والدنمارك اليوم

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة تونس اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة عصراً، بتوقيت تونس في تمام الساعة الثانية عصراً.

منتخب تونس اليوم

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب تونس القادري ان نشكر دولة قطر على هذا التنظيم الرائع والمميز، وكما تحدث أيضا بخصوص مباراة تونس والدنمارك على اهمية هذا اللقاء المهم خاصة ان المباراة امام بطولة مهمة كأس العالم وان سوف نبذل جهدنا لتقديم أفضل أداء في الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الدنمارك ضد تونس اليوم على قناة bein sport HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!