الرياضة

ليفربول ينجح بالفوز على نابولي في دوري ابطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نابولي ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا يستضيف الليلة ملعب. أنفيلد قمة مرتقبة الليلة أمام نادي نابولي يرغب اليوم نادي ليفربول من كسب الثلاث نقاط المهمة، كان قد نجح نادي. ليفربول من حسم تأهله إلى الدور ال16 من بطولة دوري ابطال برفقة نادي نابولي، بعدما نجح الريدز من الفوز على. فريق أياكس الهولندي في الجولة الماضية بثلاثية دون رد.

كما يدخل الفريقين اليوم الماتش وعينهم على تحديد الهدف المركز الأول والمركز الثاني. في المجموعة، سابقاً في الجولة الاولى التي جمعت فريق نابولي وليفربول في الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا. والتي انتهت المباراة بفوز الإيطالي باربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي نابولي بهدفين دون رد ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، نجح نادي ليفربول من الفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي نابولي، ليصبح في رصيد نادي ليفربول بعد نهاية المباراة 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

تنقل لكم ليفربول الآن في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

كذلك كما تنقل لكم ليفربول اليوم على قناة bein sports 1 HD الرياضية بتعليق عامر الخوذيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!