الرياضة

التعادل السلبي بين منتخب انجلترا وامريكا اليوم في كأس العالم قطر

نتيجة مباراة انجلترا وامريكا، يلتقي اليوم منتخب انجلترا ضد أمريكا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة. ملعب استاد البيت لهذا القمة المنتظرة يبحث اليوم منتخب انجلترا من كسب الثلاث نقاط المهمة أمام منتخب أمريكا. يذكر ان منتخب انجلترا نجح بالفوز في المباراة الاخيرة في بطولة كأس العالم على منتخب ايران بسادية مقابل هدفين. فقد، قدم منتخب انجلترا أداء رائع هل يكون منتخب أمريكا قادر على إيقاف منتخب انجلترا لهذا سوف نشاهد لقاء. قوي بين الفريقين والفوز هو المطلب الاساسي، اما منتخب أمريكا فقد تعرض للتعادل في المباراة الاولى للمنتخب الامريكي.

كذلك كما يحتل منتخب انجلترا في المجموعة الثاني بجانب منتخب أمريكا ومنتخب ويلز. ومنتخب ايران، في الدور الثاني هل نشاهد منتخب انجلترا مستمر على تقديم أداء جيد وإلقاء على سلسلة الانتصارات. كما تحدث المدير الفني لمنتخب انجلترا ان مباراتنا اليوم لن تكون سهلة لكن علينا تحقيق الثلاث نقاط المهمة. أمام منتخب أمريكا خاصة أن المنتخب قدم مباراة رائعة أمام منتخب إيران وانتمى ان نسمر على هذا نهج ونحقق الانتصار.

نتيجة مباراة انجلترا وامريكا

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين منتخب إنجلترا ومنتخب أمريكا ضمن مباريات بطولة كأس العالم، التعادل يسيطر على اللقاء دون اهداف.

موعد مباراة انجلترا وامريكا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة انجلترا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل منتخب انجلترا

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب أمريكا أن لقاء الليلة يحتاج منا تقديم أداء جيد مباراة صعبة والفوز هو المطلب الأساسي، كما تحدث إن لقاء مع منتخب إنجلترا سوف يكون صعب علينا لكن تحقيق النصر هو ما نبحث عليه لإسعاد الجماهير التي تنتظر من المنتخب تقديم أداء جيد وضمان تأهل.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وامريكا

كذلك كما تنقل لكم انجلترا ضد امريكا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!