الرياضة

شاهد ملخص اهداف مباراة ايران وامريكا اليوم في بطولة كأس العالم

ملخص اهداف مباراة ايران وامريكا، يلتقي منتخب ايران ضد امريكا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة ملعب. الثمامة يبحث اليوم منتخب ايران عن ثلاث نقاط المهمة مباراة صعبة تجمع المنتخبين الليلة، كما تعتبر هذا المواجه. بين المنتخبين أول مرة منذ مدة طويلة جدا هل يكون منتخب ايران قادر على إيقاف منتخب أمريكا والذي يمتلك. أداء جيد، يذكر في اللقاء الأخير إلى منتخب أمريكا انتهت المباراة بتعادل السلبي إلى الآن لم يحقق منتخب امريكا. اي انتصار أو خسارة سوى التعادل، أمام منتخب إيران فقد نجح بالفوز على منتخب ويلز بهدفين دون رد.

كذلك كما يحتل منتخب ايران في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم بجانب منتخب. انجلترا ومنتخب ويلز وأمريكا، بتأكيد الفوز اليوم منتخب ايران سوف يضمن تأهل إلى الدور 16 بينما منتخب أمريكا. سوف يضمن البقاء للمنافسة على تأهل، كما تحدث المدير الفني لمنتخب إيران أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة والفوز. هو مطلبنا الأساسي كما طالت اللاعبين في البقاء في تركيز عالي بعيداً مواجه اليوم، هل يسمح منتخب أمريكا اليوم منتخب ايران في تأهل لهذا سوف نشاهد لقاء قوي بين المنتخبين.

ملخص اهداف مباراة ايران وامريكا

انتهت المباراة بفوز منتخب امريكا على منتخب ايران بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، قدم المنتخبين مباراة رائعة في كأس العالم ليحقق منتخب امريكا تأهل إلى الدور ال16 وخروج منتخب ايران.

موعد مباراة ايران وامريكا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة إيران اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

لقاء منتخب ايران

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب أمريكا أن تواجه اليوم لن تكون سهلة وان علينا تحقيق الانتصار لضمان البقاء على صدارة التأهل، كذلك كما يشارك اليوم جميع اللاعبين الأساسيين في التشكيلة الاساسية.

القنوات الناقلة لمباراة ايران واميركا

كذلك كما تنقل لكم ايران ضد امريكا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!