الرياضة

شاهد اهداف مباراة تونس وفرنسا اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة تونس وفرنسا، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد فرنسا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة. ملعب استاد المدينة التعليمية كما يعتبر اللقاء صعب جدا على أسود قرجاج أمام الديوك متصدر المجموعة منتخب. تونس منذ بداية البطولة لم يحقق المنتخب التونسي أي انتصار لهذا هل نشاهد اليوم منتخب تونس قادر على إيقاف. منتخب فرنسا والذي يقدم أداء مميز منذ بداية المونديال، كذلك كما تواجه منتخب تونس مع فرنسا أربع مباريات لم. يحقق منتخب تونس أي انتصار هذا هل يكون منتخب تونس قادر على تقديم المفاجآت الليلة أمام المنتخب الفرنسي.

كذلك كما يحتل منتخب تونس في المجموعة الرابعة في بطولة مونديال كأس العالم بجانب. منتخب تونس واستراليا والدنمارك، الفوز هو المطلب الاساسي عند جماهير التونسية، يذكر أن منتخب فرنسا كان بطل. نسخة السابقة من بطولة كأس العالم والانتصار الليلة على منتخب الفرنسي سوف يعطي بعض الحظوظ في التأهل. أمام النتائج الأخرى، يذكر أن المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج تحدث أن مباراة اليوم لن تكون سهلة والانتصار هو هدفنا الاساسي سوف نعمل بكل جهد لتحقيق الثلاث نقاط والفوز الاول.

اهداف مباراة تونس وفرنسا اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب تونس على منتخب فرنسا بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب تونس خارج البطولة بعد تحقيق منتخب استراليا الفوز، قدم نسور قرطاج أداء رائع ومميز لينجح في الانتصار على المنتخب المصنف الأفضل عالميا.

https://youtu.be/Fq30KqVHbHc

موعد مباراة تونس وفرنسا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة تونس اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

لقاء منتخب تونس

كما تلقى المدير الفني لمنتخب تونس الكثير من الانتقادات بسبب الخسارة الاخيرة امام منتخب استراليا وعدم إشراك لاعبي الهجوم في التشكيلة، هل يكون منتخب تونس اليوم صاحب المفاجئات أمام لقاء صعب جدا كما نجح منتخب فرنسا في تأهل إلى الدور الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا

كذلك كما تنقل لكم تونس ضد فرنسا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة اليوم على قنوات الكأس القطرية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!