الرياضة

شاهد اهداف مباراة البرتغال والارغواي اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة البرتغال والارغواي، يلتقي اليوم منتخب البرتغال ضد الاوروغواي ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد لوسيل الدولي لقمة منتظرة يبحث اليوم منتخب البرتغال للفوز بثلاث نقاط المهمة على حساب. الأوروغواي يذكر أن منتخب البرتغال نجح في الفوز في أولى مباريات بطولة كأس العالم على حساب منتخب غانا. هل يكون منتخب البرتغال حاضراً الليلة أمام منتخب الأوروغواي كما يشارك نجم برشلونة واتلتيكو مدريد السابق ولاعب. نادي ناسيونال الحالي سواريز في التشكيلة الأساسية لهذا هل يكون منتخب الاورغواي قادر على إيقاف منتخب البرتغال. والذي يبحث عن تأهل.

كذلك كما يحتل منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة بجانب منتخب غانا ومنتخب كوريا. والارغواي، كما تعتبر مباراة البرتغال والارغواي الثانية في بطولة كأس العالم رغم ضعف الاورغواي والذي يبحث عن. ثلاث نقاط المهمة خاصة أن في المباراة الأولى لمنتخب الأوروغواي انتهى اللقاء بتعادل، لهذا سوف تكون مهمة منتخب. البرتغال صعبة اليوم كما يشارك اليوم النجم البرتغالي رونالدو في التشكيلة الأساسية.

اهداف مباراة البرتغال والارغواي

انتهت المباراة بفوز منتخب البرتغال على منتخب الارغواي بهدفين دون رد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، منتخب البرتغال رسمياً يتأهل إلى الدور ال16 من بطولة كأس العالم برصيد 6 نقاط في المجموعة.

موعد مباراة البرتغال والارغواي اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة البرتغال اليوم في تمام الساعة الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

لقاء منتخب البرتغال

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب الارجواي أن مباراة اليوم لن تكون سهلة ونحن بتأكيد نبحث عن ثلاث نقاط المهمة، وجميع اللاعبين جاهزين للقاء الليلة الفوز هو المطلب الأساسي لدينا واكرر ان اللقاء لن يكون سهل وإن كأس العالم يحمل الكثير من المفاجئات.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والارغواي

كذلك كما يتم نقل لكم البرتغال ضد الاوروغواي اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!