الرياضة

شاهد اهداف مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم في بطولة كأس العالم قطر

اهداف مباراة الارجنتين والمكسيك، يلتقي اليوم منتخب الارجنتين ضد المكسيك ضمن مباريات مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد لوسيل الدولي مباراة صعبة يبحث اليوم منتخب الأرجنتين عن ثلاث نقاط المهمة أمام منتخب. المكسيك خاصة تعرض المنتخب الأرجنتيني للخسارة عن طريق المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد، لهذا. يبحث اليوم منتخب الأرجنتين عن تجاوز منتخب المكسيك وكسب الانتصار المهم، اما منتخب المكسيك فقد تعادل في. لقاء الدور الأول أمام منتخب بولندا لهذا هل يكون قادر على إيقاف منتخب الارجنتين الذي يبحث الانتصار الليلة.

كذلك كما يحتل منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بجانب منتخب السعودية ومنتخب. بولندا والمكسيك، منتخب الارجنيتن والذي يرغب في تعويض الخسارة المؤلمة في بداية مباريات بطولة كأس العالم. كما تحدث المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أن مباراة اليوم مهمة سوف نقد كل ما لدينا لنحقق الانتصار وخاصة تعويض. الخسارة السابقة أمام المنتخب السعودي كما يشارك نجح باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في التشكيلة الاساسية.

اهداف مباراة الارجنتين والمكسيك

انتهت المباراة بفوز منتخب الأرجنتين على منتخب المكسيك بهدفين دون رد ضمن مباريات بطولة كأس العالم، نجح المنتخب الارجنتيني من الفوز على منتخب المكسيك بأداء مميز ورائع وسجل اهداف المباراة ميسي في د66 وسجل الهدف الثاني فرنانديز د88.

موعد مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم

كذلك كما تنقل مباراة الارجنتين اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

لعبة منتخب الأرجنتين

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب المكسيك أن مباراة اليوم أمام منتخب الأرجنتين لن تكون سهلة خاصة أن منتخب الارجنتين يمتلك أسماء قوية وقادرة على تقديم أداء جيد في الملعب لكن نحن وصلنا إلى قطر للمشاركة بشكل اقوى لتحقيق النتائج الجيدة وضمان تأهل.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمكسيك

كذلك كما تنقل لكم الارجنتين ضد المكسيك اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!