الرياضة

منتخب قطر يتعرض للخسارة في أولى مباريات كأس العالم عن طريق منتخب الاكوادور

نتيجة مباراة قطر والاكوادور، يلتقي اليوم منتخب قطر ضد منتخب الإكوادور ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم 2022. في قطر يستضيف الليلة ملعب استاد البيت لهذا القمة المهمة التي تجمع المنتخبين على الأراضي القطرية، خاصة. بعد إعلان استضافة دولة لبطولة كأس العالم وسوف نشاهد المتعة الكروية الليلة، كما يبحث منتخب الاكوادور عن. ثلاثة نقاط الأولى لكن هل يسمح بذلك العنابي الليلة، يذكر أن منتخب قطر والاكوادور سوف يشاركون بجميع اللاعبين. الأساسيين في لقاء الليلة.

كذلك كما يحتل منتخب قطر في المجموعة الاولى بجانب كل من منتخب قطر والاكوادور. والسنغال وهولندا مجموعة صعبة جدا وتحصيل الثلاث نقاط هي النقطة الأهم لصالح العنابي القطري، يذكر. في لقاء الودي الأخير الذي جمع منتخب قطر أمام منتخب تشيلي والذي انتهى بتعادل الايجابي بهدفين، أما منتخب الاكوادور فقد تعادل امام منتخب العراق اسود الرافدين في لقاء الودية بنتيجة سلبية.

نتيجة مباراة قطر والاكوادور اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب الاكوادور بهدفين دون رد على منتخب قطر ضمن مباريات كأس العالم 2022، المنتخب القطري يتعرض للخسارة في أولى مباريات كأس العالم الجميع كان متأمل ان يرى المنتخب القطري متواجد في أولى المباريات إلى منتخب القطري لم يكن في أجواء اللقاء.

موعد مباراة قطر والاكوادور اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة قطر اليوم حسب توقيت بعض البلدان العربية:

  • بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة 07:00 مساء.
  • بتوقيت قطر في تمام الساعة 07:00 مساء.
  • بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 06:00 مساء.

كأس العالم قطر اليوم

كذلك كما يحتل منتخب قطر حسب تصنيف الفيفا في المركز الخمسون عالمياً، وجماهير القطرية تؤازر فريقها يوم غد لهذا اللقاء الهام الذي يجمع المنتخبين لكن هل تساعد منتخب قطر الملعب على الأراضي القطرية، يذكر أن افتتاحية بطولة كأس العالم 2022 سوف تكون غدا قبل بداية انطلاق المباراة بساعة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور

تذاع لكم مباراة قطر اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية وخاصة أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية عن نقل لقاء قطر غدا مجانا على القنوات المفتوحة، ويذكر أيضا أن قناة الكأس القطرية اعلنت عن نقل اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!