الرياضة

منتخب فرنسا ينجح بالفوز على منتخب استراليا في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة فرنسا واستراليا، يلتقي اليوم منتخب فرنسا ضد استراليا ضمن مباريات بطولة كأس العالم يستضيف الليلة ملعب. استاد الجنوب لقاء قوي يجمع المنتخبين يذكر أن منتخب فرنسا يفتقد إلى الكثير من اللاعبين في التشكيلة الاساسية. في بطولة كأس العالم بينها إصابات وغيابات وأبرز اللاعبين كريم بنزيما، لهذا الفوز اليوم هو المطلب الأساسي. لصالح جماهير منتخب فرنسا خاصة أن المنتخب الفرنسي حقق فوزاً في بطولة كأس العالم في نسخة 2018 لهذا. تقديم نتائج جيدة هو الشيء الأساسي.

بتأكيد كرة القدم لا تتوقع نتائجها لهذا يعتبر اليوم لقاء منتخب فرنسا أمام منتخب استراليا. لقاء صعب وبحاجة لتقديم أداء قوي من الفريقين لكسب الثلاث نقاط المهمة، يذكر أن منتخب فرنسا يحتل في المجموعة. الرابعة من بطولة كأس العالم بجانب منتخب تونس والدنمارك واستراليا، هل يكون حملة الديوك قادرين على. تجاوز الكنغر الاسترالي لهذا سوف نشهد لقاء قوي بين الفريقين الليلة.

نتيجة مباراة فرنسا واستراليا

انتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا على منتخب استراليا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس العالم، نجح المنتخب الفرنسي من تحقيق أولى ثلاث نقاط عن طريق الكنغر الأسترالي.

موعد مباراة فرنسا واستراليا اليوم

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة فرنسا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واستراليا

كذلك كما يتم نقل لكم فرنسا ضد استراليا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية لم يحدد بعد من الذي سوف يعلق على اللقاء، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!