الرياضة

نتيجة مباراة عمان وبيلاروسيا اليوم.. انتصار المنتخب العماني الأحمر في ودية

نتيجة مباراة عمان وبيلاروسيا، يلتقي اليوم منتخب عمان ضد منتخب بيلاروسيا ضمن مباريات ودية استعدادية لقاء هام يجمع. المنتخبين يستضيف الليلة ملعب استاد هزاع بن زايد لهذا اللقاء الهام يذكر ان منتخب عمان تعرض للخسارة من منتخب. ألمانيا بهدف دون رد وقدم المنتخب العماني أداء مشرف أمام الماكينات الالمانية، يذكر ان منتخب عمان يستعد لبطولة. خليجي 25 لهذا تعتبر هذا المباريات الودية الافضل استعداد المنتخب للبطولات القادمة.

كذلك كما يشارك منتخب عمان في المجموعة الاولى من بطولة كأس الخليج في يناير. 2023، كما سوف يكون اللقاء الاول امام منتخب العراق، وبعدها في الجولة الثانية منتخب اليمن، خاصة أن المباراة مقامة. على الأراضي الإماراتية كما يبدأ المنتخب العماني بقيادة المدير الفني الكرواتي برانكو إيوانكوفيتش في هذا اللقاء الهام الليلة.

نتيجة مباراة عمان وبيلاروسيا اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب عمان على منتخب بيلاروسيا بهدفين دون رد ضمن مباريات الودية، نجح منتخب عمان من تحقيق الفوز بهدفين رائعين والتي أقيمت المباراة على الاراضي بيلاروسيا، وسجل اهداف الاحمر العماني صلاح اليحيائي وأيضا عصام الصبحي.

موعد مباراة عمان وبيلاروسيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة عمان اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة 05:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وبيلاروسيا

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة عمان ضد بيلاروسيا اليوم على قناة عمان الرياضية، وأيضا على قناة ابو ظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!