الرياضة

التعادل السلبي بين المغرب وكرواتيا في بطولة كأس العالم قطر

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد منتخب كرواتيا ضمن مباريات مونديال كأس العالم. يستضيف الليلة ملعب استاد البيت لهذا القمة النارية التي تجمع المنتخبين الليلة يذكر أن منتخب المغرب. يستعد لهذا اللقاء الهام الذي يجمع المنتخبين خاصة كذلك المنتخبات العربية التي قدمت أداء مشرف منذ. بداية بطولة كأس العالم قطر 2022، استطاع الأخضر السعودي من إطاحة منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل. هدف وحيد ليفاجئ العالم جميعاً عن استعداد المنتخب لهذا البطولة وأيضا المنتخب التونسي استطاع التعادل. مع منتخب الدنمارك تعادل السلبي، لهذا هل نشاهد منتخب المغرب قادر على الاطاحة بمنتخب الاكوادور. صاحب تاريخ جيد في بطولة كأس العالم.

كذلك كما يحتل منتخب المغرب في المجموعة السادسة في المجموعة بجانب. منتخب بلجيكا منتخب كندا ومنتخب كرواتيا لهذا يعتبر تحقيق الفوز الأساسي للمنتخب المغربي، في اللقاء الودي الأخير لصالح منتخب المغرب أمام منتخب جورجيا انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب على منتخب جورجيا بثلاثة أهداف دون رد، أمام منتخب كرواتيا فقد واجه منتخب السعودية في اللقاء الودي الأخير وانتهى اللقاء بفوز منتخب كرواتيا بهدف دون رد.

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين منتخب المغرب وكرواتيا ضمن مباريات بطولة كأس العالم، قدم منتخب المغرب أداء جيد أمام منتخب كرواتيا لينجح بالخروج من اللقاء مكتسباً نقطة واحدة.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة المغرب اليوم في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، بتوقيت قطر في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

تفاصيل لقاء المغرب

يذكر أن منتخب كرواتيا كان وصيفا في بطولة مونديال كأس العالم في نسخة الاخيرة 2018, كما تضم تشكيلة منتخب المغرب أبرز اللاعبين اشرف حكيمي في اللقاء غداً كما تحدث المدير الفني لأسود الأطلس ان اللقاء غدا امام منتخب كرواتيا صعب ويحتاج منا تحقيق أول  ثلاث نقاط لهذا يعتبر الفوز هو المطلب الأساسي لدينا كما أشار الكثير من المحللين كرة القدم أن المنتخب المغربي قادر على مفاجأة الجميع.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

تذاع لكم مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم قناة الكأس القطرية اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!