الرياضة

منتخب البرتغال ينجح بالفوز على منتخب غانا في كأس العالم قطر

نتيجة مباراة البرتغال وغانا، يلتقي اليوم منتخب البرتغال ضد غانا ضمن مباريات بطولة مونديال قطر 2022 يستضيف الليلة. ملعب استاد 974 لهذا اللقاء المهم الذي يجمع المنتخبين يذكر أن منتخب البرتغال والذي يبحث عن اولى ثلاث نقاط. المهمة، يذكر ان نجم منتخب البرتغال رونالدو أعلن ناديه السابق مانشستر يونايتد عن فسخ التعاقد مع اللاعب ولكن. اللاعب حرا لا يشارك مع أي نادي، هل يكون كريستيانو رونالدو حاضراً في آخر مونديال كأس العالم له، يذكر أن منتخب. البرتغال لعب في المباراة الودية أمام منتخب نيجيريا ونجح بالفوز بأربعة أهداف.

كذلك كما يحتل منتخب البرتغال في المجموعة السادسة بجانب منتخب غانا وكوريا الجنوبية. ومنتخب الاوروغواي، منتخب غانا ليس بسهل يمتلك لاعبين قادرين على تقديم أداء جيد، يذكر في اللقاء الودية الأخير. لصالح منتخب غانا أمام منتخب سويسرا انتهى اللقاء بفوز منتخب غانا بهدفين دون رد هل يكون البرتغالي قادر على. إيقاف منتخب غانا العنيد.

نتيجة مباراة البرتغال وغانا

انتهت المباراة بفوز منتخب البرتغال على منتخب غانا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات بطولة كأس العالم، منتخب. البرتغال يقدم مباراة رائعة وينجح في كسب الثلاث نقاط المهمة في أولى مباريات المنتخب البرتغالي في المجموعة.

موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة البرتغال اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الواحدة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا

كذلك كما تنقل لكم مباراة البرتغال ضد غانا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!