الرياضة

منتخب الارجنتين ينجح بالفوز على منتخب الامارات في مباراة ودية استعدادية

نتيجة مباراة الامارات والارجنتين، يلتقي اليوم منتخب الامارات ضد منتخب الأرجنتين ضمن مباريات ودية استعدادية لكأس. العالم يستضيف الليلة ملعب محمد بن زايد الدولي قمة ودية نارية مرتقبة يبحث اليوم المنتخب الأرجنتيني عن كسب. الانتصار للاستعداد لبطولة كأس العالم هل يكون منتخب الإمارات حاضراً أمام الارجنتين لهذا سوف نشهد لقاء مهم. وصعب يجمع الفريقين، كما يبحث اليوم منتخب التانغو عن الانتصار أمام أجواء مهمة وقوية خاصة ان منتخب الارجنتين. امام مجموعة صعبة في كأس العالم.

كذلك كما يحتل منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بجانب المنتخبات التالية في. المجموعة منتخب السعودية، ومنتخب المكسيك وبولندا، كما صرح مدرب منتخب الأرجنتين عن مواجهة منتخب الامارات. على هذا اللقاء الهام والذي يكفي للاستعداد لبطولة كأس العالم، كما يشارك نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي. في لقاء الليلة أمام منتخب الإمارات.

نتيجة مباراة الامارات والارجنتين

انتهت المباراة بفوز منتخب الارجنتين على منتخب الامارات بخماسية دون رد ضمن مباريات ودية استعدادية لكأس العالم، نجح منتخب الارجنتين عن إعطاء جاهزية الفريق لمواجهة قوية في كأس العالم، خاصة ان منتخب الارجنتين سوف تكون أولى مبارياته امام منتخب السعودية في كأس العالم قطر.

موعد مباراة الامارات والارجنتين

تنقل لكم مباراة الإمارات اليوم في تمام الساعة السادسة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة وثلاثين مساء، وتنقل لكم بتوقيت الأردن في تمام الساعة السادسة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والأرجنتين

تذاع لكم مباراة الارجنتين والامارات اليوم على قناة ابو ظبي الرياضية الاولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!