الرياضة

التعادل الإيجابي بين منتخب اسبانيا وألمانيا في بطولة كأس العالم قطر

نتيجة مباراة اسبانيا والمانيا، يلتقي اليوم منتخب اسبانيا ضد المانيا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة. ملعب استاد البيت يبحث اليوم منتخب اسبانيا عن تأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم خاصة أن منتخب. اسبانيا اعطى درساً قويا في بداية المباراة الاولى امام منتخب كوستاريكا والتي انتهى اللقاء بفوز منتخب اسبانيا. بنتيجة ثقيلة بسبعة اهداف مقابل لاشيء، أمام منتخب ألمانيا والذي تعرض للخسارة امام منتخب اليابان بهدفين لهدف. وحيد رغم تراجع كبير لأداء المانيا امام منتخب المانيا، لكن خسارة اليابان أعطت نوعا من الرجوع للمنتخب الألماني.

كذلك كما يحتل منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم بجانب منتخب. اليابان ومنتخب كوستاريكا وألمانيا، في تاريخ مواجهات المنتخبين تعد هذه المواجه الخامسة تاريخاً في بطولة كأس. العالم، لكن الماكينات الألمانية لم تحقق سوى فوز واحد فقط هل يكون منتخب ألمانيا قادر على إيقاف منتخب اسبانيا. والذي عينه على تحقيق البطولة، كما يعتبر تحقيق نتيجة كبيرة لمنتخب اسبانيا في كأس لأول مرة.

نتيجة مباراة اسبانيا والمانيا اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين منتخب اسبانيا ومنتخب المانيا بهدف مقابل هدف ضمن مباريات بطولة كأس العالم، نجح المنتخب الاسباني من تسجيل هدف إلى منتخب المانيا استعاد قوته ونجح في تسجيل في د83 لتنتهي المباراة بتعادل ليعطي الآمال إلى الماكينات الألمانية في البقاء.

موعد مباراة اسبانيا والمانيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة اسبانيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

منتخب اسبانيا والمانيا

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب اسبانيا ان اللقاء اليوم لن يكون سهلاً خاصة أن منتخب ألمانيا لديه لاعبين جيدين وتاريخ جيد، لكن نحن وصلنا إلى قطر لتحقيق البطولة وهذا هدفنا سوف نبعد بعيداً عن أي خسارة حتى نستمر على نهج الانتصارات وجميع الاعبين حاضرين الليلة في التشكيلة الأساسية.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا

كذلك كما تنقل لكم اسبانيا ضد المانيا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!