الرياضة

منتخب سويسرا ينجح بالفوز على منتخب الكاميرون في كأس العالم قطر

نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون، يلتقي اليوم منتخب سويسرا ضد منتخب الكاميرون ضمن مباريات بطولة كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب الجنوب لهذا القمة المهمة يبحث اليوم منتخب الكاميرون من كسب الثلاث نقاط الأولى المهمة لهذا. سوف نشاهد مباراة قوية تجمع الفريقين منتخب سويسرا والذي يستعد لبطولة كأس العالم لتحقيق مستوى طيب حسب. أقوال المدير الفني هل نشاهد منتخب الكاميرون قادر على إيقاف منتخب سويسرا.

كذلك كما يحتل منتخب سويسرا في المجموعة السادسة بجانب منتخب البرازيل وبجانب. منتخب صربيا، في المباراة الودية لمنتخب سويسرا الاخيرة تعرض للخسارة في اللقاء الودي الأخير امام منتخب غانا. اما منتخب الكاميرون في اللقاء الودي الأخير لمنتخب الكاميرون تتعادل مع منتخب بنما بهدف مقابل هدف.

نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون

انتهت المباراة بفوز منتخب سويسرا بهدف دون رد على منتخب الكاميرون ضمن مباريات بطولة كأس العالم، منتخب سويسرا يحقق فوزاً ثميناً على حساب منتخب الكاميرون ليكسب الثلاث النقاط المهمة.

موعد مباراة سويسرا والكاميرون اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة سويسرا اليوم في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، بتوقيت قطر في تمام الساعة الساعة الواحدة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون

كذلك كما يتم نقل لكم سويسرا ضد الكاميرون اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!