الرياضة

منتخب إنجلترا ينجح بالفوز على منتخب ويلز في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة انجلترا وويلز، يلتقي اليوم منتخب انجلترا ضد ويلز ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة. معلب أحمد بن علي لقاء هام يجمع المنتخبين الليلة يبحث اليوم منتخب انجلترا عن ثلاث نقاط المهمة على حساب. منتخب ويلز لضمان تأهل إلى الدور الثاني، خاصة في اللقاء الأخير لمنتخب انجلترا انتهت المباراة بفوز منتخب إنجلترا. على منتخب ايران بسداسية مقابل هدفين، أما في اللقاء الثاني امام امريكا انتهى اللقاء بتعادل، أما منتخب ويلز فقد. تعرض للخسارة في اللقاء الأخير أمام منتخب إيران بهدفين دون رد.

كذلك كما يحتل منتخب انجلترا في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم بجانب منتخب ايران. منتخب أمريكا ويلز، كما تواجه المنتخبين ستة مرات على مر تاريخ وانتهت جميع اللقاءات بفوز منتخب انجلترا، هل يكون. منتخب ويلز قادر على إيقاف منتخب انجلترا و لهذا سوف نشاهد لقاء قوي يجمع المنتخبين الليلة كما يشارك منتخب. انجلترا الليلة بجميع اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الاساسية.

نتيجة مباراة انجلترا وويلز

انتهت المباراة بفوز منتخب إنجلترا على منتخب ويلز بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، نجح منتخب إنجلترا من الفوز وتحقيق الثلاث نقاط المهمة ليتأهل رسمياً إلى الدور16.

موعد مباراة انجلترا ويلز اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة انجلترا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ويلز

كذلك كما تنقل لكم انجلترا ضد ويلز اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!