الرياضة

شاهد اهداف مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة البرازيل وسويسرا، يلتقي اليوم منتخب البرازيل ضد سويسرا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد 974 للقمة المرتقبة الليلة يبحث اليوم منتخب البرازيل عن صدارة عن طريق منتخب سويسرا. في اللقاء الأخير لمنتخب البرازيل نجح منتخب البرازيل من الفوز على منتخب صربيا بهدفين دون رد ليحتل في المركز. الأول في المجموعة برصيد 3 نقاط لهذا يبحث اليوم عن تجاوز منتخب سويسرا لضمان الصدارة المجموعة وتأهل. اما منتخب سويسرا فقد نجح بالفوز على منتخب الكاميرون بهدف دون رد لينجح بحصد الثلاث نقاط المهمة ليشتعل اللقاء أكثر الليلة.

كذلك كما يحتل منتخب البرازيل في المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم بجانب. منتخب صربيا ومنتخب الكاميرون وسويسرا، مباراة صعبة تجمع الفريقين كما انتهت المباراة التي جمعت منتخب البرازيل. وسويسرا بتعادل الايجابي، كما يطمح منتخب سويسرا في تحقيق انتصارين في بطولة كأس العالم خاصة بعد الانتصار. في اللقاء الاول على منتخب الكاميرون هل يكون منتخب سويسرا قادر على إيقاف الاصفر البرازيلي.

اهداف مباراة البرازيل وسويسرا اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب البرازيل على منتخب سويسرا بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، بقدام ذهبية السامبا يتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم، وسجل هدف منتخب البرازيل كاسيميرو.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة البرازيل اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السابعة مساء.

لقاء منتخب البرازيل

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب سويسرا أن مواجه اليوم لن تكون سهلة منتخب البرازيل يمتلك تاريخ جيد في البطولة. ولديه لاعبين جيدين، لكن نحن نبحث اليوم عن الانتصار لضمان صدارة المجموعة وأنا أثق كثيراً في اللاعبين وان لن تكون سهلة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا

كذلك كما يتم نقل لكم البرازيل ضد سويسرا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!