الرياضة

شاهد اهداف مباراة الاردن واسبانيا اليوم في مباراة ودية استعدادية

اهداف مباراة الأردن واسبانيا، يلتقي اليوم منتخب الأردن ضد منتخب إسبانيا ضمن مباريات ودية استعدادية لبطولة كأس العالم. يستضيف الليلة ملعب استاد عمان الدولي لقاء هام الليلة يجمع المنتخب الاردني ومنتخب إسبانيا، خاصة بعد إعلان. الاتحاد الاردني لكرة القدم عن تنظيم هذا اللقاء الهام خاصة ان المنتخب الاردني يبحث من خلال هذا اللقاء الكثير من. التطوير على منتخب وتحسين مستواه بشكل كبير، خاصة اعلن الكابتن عدنان حمد العراقي عن استعداد المنتخب لهذا. اللقاء الهام، ويذكر ان منتخب إسبانيا يستعد بكامل نجومة لهذا اللقاء الهام.

كما تحدث مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي، في المؤتمر الصحفي عن هذه المباراة المهمة. والتي سوف تكون انطلاق المنتخب الاسباني من الأردن كما تحدث عن سعادته بتواجد في الاردن كما تحدث أيضا. أن فريقه سوف يشارك بجمع النجوم الليلة امام المنتخب الاردني ويرغب منتخب الاسبان من الاستمتاع من هذا اللقاء. المهم، كما تحدث أيضا أداء المنتخب الاردني امام منتخب كوسوفو وان المنتخب الأردني يمتلك أداء مميز ورائع ولديه. امكانيات جيدة قادرة على المنافسة.

اهداف مباراة الأردن واسبانيا

انتهت المباراة بفوز منتخب اسبانيا على منتخب الأردن بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات فيفا الودية، قدم المنتخب الاردني أداء ممتاز في لقاء المنتخب الاسباني وسجل الأهداف لصالح منتخب اسبانيا أنسو فاتي وجافي ونيكو وسجل هدف المنتخب الاردني احمد سمير.

موعد مباراة الأردن واسبانيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الأردن واسبانيا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الأردن، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن واسبانيا

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الاردن اليوم على قناة الاردن الرياضية، وأيضا على قناة الكأس 4 الرياضية، وأيضا على قناة الشارقة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!