الرياضة

منتخب مصر ينجح بالفوز على منتخب بلجيكا في مباراة ودية استعدادية

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب بلجيكا ضمن مباريات ودية تحضيرية لمونديال كأس العالم. 2022 يستضيف الليلة ملعب استاد جابر الاحمد لقاء هام يجمع المنتخبين الليلة يذكر أن المنتخب المصري سوف يشارك. بجميع اللاعبين الأساسيين في لقاء الليلة، خاصة أن المباراة سوف تكون على الأراضي الكويتية هل يكون حاضر الفرعون. المصري أمام نجوم بلجيكا الليلة لقاء صعب يذكر أن منتخب مصر نجح بالفوز في اللقاء الودية الأخير على حساب. منتخب ليبيريا بثلاثة أهداف دون رد.

كما يستعد منتخب مصر إلى منافسات الأمم الافريقية خاصة أن منتخب مصر لم ينجح بالتأهل. إلى كأس العالم خاصة بعد تعرض للخسارة عن طريق ركلات الترجيح أمام منتخب السنغال ذهابا واياباً، يذكر أن منتخب. بلجيكا حقق فوزا على حساب منتخب هولندا في مباراة ودية نجح المنتخب البلجيكي من الخروج منتصراً بهدف نظيف. هل نشاهد منتخب مصر قادر على إيقاف منتخب بلجيكا كما أعلن منتخب بلجيكا عن مشاركة المنتخب البلجيكي بكامل النجوم.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات ودية استعدادية، نجح المنتخب المصري في تجاوز المنتخب المصنف الثاني عالميا ليحقق فوزا ثمين على حساب منتخب بلجيكا، وسجل اهداف المباراة لصالح المنتخب المصري مصطفى محمد ومحمود تريزيجيه وسجل هدف منتخب بلجيكا لويس.

موعد مباراة مصر وبلجيكا اليوم

تنقل لكم مباراة منتخب مصر الآن في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة السابعة مساء.

مباراة مصر اليوم

في المباراة الودية التي كانت استعداد لبطولة كأس العالم 2018 نجح منتخب بلجيكا بالفوز على منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، هل يكون المنتخب المصري جاهز لهذا اللقاء الهام ويفرح الجماهير المصري التي تنتظر الأداء الجيد من المنتخب، كما يقدر البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري اهمية هذا اللقاء المهم والذي سوف يجمعه مع المنتخب المصنف اثنان عالمياً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية عن نقل اللقاء الودي والذي سوف يجمع منتخب مصر وبلجيكا اليوم في دولة الكويت على قناة on sport 1 HD الرياضية، لم يحدد بعد من الذي سوف يعلق على لقاء الليلة والذي سوف يجمع المنتخبين.

تفاصيل مباراة مصر وبلجيكا

كذلك كما يشارك الليلة مع المنتخب المصري نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الليلة والذي يذكر وصلت القيمة السوقية للاعب بأكثر من 80 مليون الأعلى قيمة بين لاعبين المنتخب المصري، كما بلغ نسبة القيمة السوقية لجميع لاعبين المنتخب المصري 137.65 مليون، لكن هل ينجح المنتخب المصري في الانتصار على المصنف الثاني كأفضل منتخب والذي سوف يشارك في مونديال كأس العالم 2022.

كما تجمع اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي علاقات جيدة مع اللاعب هازارد، كما تواجه المنتخبان في أول مرة في عام 2005 ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف نظيفة وسجل الاهداف عماد متعب سجل هدفين، أحمد عيد الملك سجل هدف، اسامة حسني سجل هدف، كما سجل Georgiev بالخطأ في مرماه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!