الرياضة

منتخب تونس يتعرض للخسارة عن طريق منتخب استراليا في كأس العالم قطر

نتيجة مباراة تونس واستراليا، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد استراليا ضمن مباريات بطولة كأس العالم يستضيف الليلة ملعب. الجنوب لقمة كروية منتظرة، يبحث اليوم نسور قرطاج عن ثلاث نقاط المهمة أمام منتخب أستراليا، يذكر في اللقاء. الدور الأول لمنتخب تونس انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف هل يكون المنتخب التونسي حاضراً امام منتخب أستراليا. خاصة أن منتخب تونس قدم مباراة رائعة أمام الدنمارك، أما الكنغر الاسترالي تعرض للخسارة أمام منتخب فرنسا. بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لهذا يبحث اليوم عن تعويض الخسارة لكن هل يسمح نسور قرطاج بذلك.

كذلك كما يحتل منتخب تونس في المجموعة الرابعة بجانب منتخب فرنسا والدنمارك واستراليا. متصدر المجموعة الفرنسي بثلاث نقاط كما تحدث المهاجم منتخب البرازيل غابرييل جيسوس، ان منتخب تونس. يمتلك أداء رائع وانه قادر على ان يكون لديه بصمة في بطولة كأس العالم كما أبلغ لاعبين المنتخب التونسي الجماهير. التونسية ان مواجه تونس امام استراليا سوف تكون الاهم وان سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الثلاث نقاط المهمة الليلة.

نتيجة مباراة تونس واستراليا

انتهت المباراة بفوز منتخب استراليا على منتخب تونس بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة كأس العالم، نجح منتخب استراليا من الفوز على منتخب التونسية بصعوبة ليحقق اول ثلاث نقاط لتكون مواجه منتخب تونس صعبة جدا امام منتخب فرنسا.

موعد مباراة تونس واستراليا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة تونس اليوم في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، بتوقيت قطر في تمام الساعة الواحدة صباحاً.

تفاصيل منتخب تونس

كما تحدث المدير الفني لمنتخب تونس أن لقاء اليوم أمام منتخب استراليا لن يكون سهل نحن نبحث عن الانتصار وهذا هدفنا، منتخب استراليا منتخب قوي ويمتلك عناصر جيدة لكن جميع اللاعبين مستعدون للقاء اليوم بشكل جيد، ونحن ننتظر فرحة الجماهير التونسية التي تنتظر منا تقديم نتيجة جيدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس واستراليا

كذلك كما تنقل لكم تونس ضد استراليا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!