الرياضة

منتخب كوستاريكا ينجح بالفوز على منتخب اليابان في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة اليابان وكوستاريكا، يلتقي اليوم منتخب اليابان ضد كوستاريكا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد أحمد بن علي يبحث اليوم منتخب اليابان على كسب الثلاث نقاط المهمة يذكر ان المنتخب. الياباني قدم مباراة رائعة أمام منتخب ألمانيا والتي انتهى اللقاء بفوز الكمبيوتر الياباني، أما منتخب كوستاريكا فقد. تعرض للخسارة عن طريق منتخب اسبانيا بنتيجة ثقيلة هل نشاهد منتخب كوستاريكا قادر على ايقاف الكمبيوتر الياباني. خاصة أن الخسارة اليوم منتخب كوستاريكا سوف تطيح المنتخب خارج البطولة.

كذلك كما يحتل منتخب اليابان في المجموعة الخامسة من البطولة بجانب منتخب اسبانيا. ومنتخب ألمانيا وكوستاريكا، إذا نجح منتخب اليابان من تحقيق الانتصار سوف يكون ثاني المنتخبات الواصلة إلى. دور ال16 من بطولة كأس العالم، في تاريخ مواجهات المنتخبين حقق منتخب اليابان ثلاثة انتصارات على منتخب كوستاريكا. وتعادل واحد، كما يدير لقاء اليابان وكوستاريكا اليوم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر حكم الساحة.

نتيجة مباراة اليابان و كوستاريكا

انتهت المباراة بفوز منتخب كوستاريكا على منتخب اليابان بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة كأس العالم.

موعد مباراة اليابان و كوستاريكا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة اليابان اليوم في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الواحدة مساء.

لقاء منتخب اليابان

إذا نجح منتخب اليابان من الفوز في لقاء الليلة فسوف يكون تأهل محسوما، قبل لقاء المنتخب الياباني أمام منتخب إسبانيا في المجموعة، خاصة تاريخ منتخب كوستاريكا في مونديال كأس العالم ضعيف جدا خاصة أن منتخب كوستاريكا لم يحقق 7 انتصارات في كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا

كذلك كما تنقل لكم اليابان ضد كوستاريكا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!