الرياضة

منتخب السنغال ينجح بالفوز على منتخب الاكوادور في كأس العالم

نتيجة مباراة السنغال والاكوادور، يلتقي اليوم منتخب السنغال ضد الاكوادور ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد خليفة مباراة منتظرة تجمع الفريقين منتخب السنغال والذي يبحث عن تأهل امام مواجه صعبة. مع منتخب الإكوادور من سوف ينجح الليلة في ضمان تأهل إلى الدور الثاني، في اللقاء الأخير لمنتخب السنغال انتهت. المباراة بفوز السنغال على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، كما يعتبر لقاء منتخب السنغال أمام منتخب الإكوادور. في بطولة كأس العالم لأول مرة يلتقي المنتخبين.

كذلك كما يعتبر المنتخبين منذ زمن طويل لم ينجحها يتأهل إلى الدور الثاني، لهذا هل. نشاهد المفاجآت اليوم، كذلك كما يحتل منتخب السنغال في المجموعة الاولى بجانب منتخب هولندا ومنتخب الإكوادور. وقطر، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب السنغال آن مواجه اليوم لن تكون سهلة، لكن انتصار منتخب المغرب. على بلجيكا سوف يعطينا الروح للرجوع بشكل اقوى للمنافسة، كما تحدث ايضا المدير الفني لمنتخب السنغال ان منتخبنا على كامل الاستعداد لمواجه اليوم.

نتيجة مباراة السنغال والاكوادور

انتهت المباراة بفوز منتخب السنغال على منتخب الاكوادور بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، المنتخب السنغالي رسمياً يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم وخروج منتخب الاكوادور.

موعد مباراة السنغال والاكوادور اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة السنغال اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب السنغال

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب الإكوادور أن يواجه منتخب السنغال لن تكون سهلة وهدفنا تحقيق الثلاث نقاط لضمان التأهل، كما أعلن المدير الفني لمنتخب الإكوادور ان جميع اللاعبين جاهزين لمواجه اليوم وان الفوز هو مطلبنا الأساسي.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والاكوادور

كذلك كما تنقل لكم السنغال ضد الاكوادور اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!