الرياضة

الوداد الرياضي المغربي بطل دوري ابطال افريقيا 2022 بعد الفوز على الأهلي

نتيجة مباراة الاهلي والوداد، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد الوداد الرياضي ضمن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا. يستضيف الليلة ملعب مركب محمد الخامس مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم النسر الاحمر الخروج مكتسباً هذه. البطولة الغالية والهامة لكن هل يسمح الأحمر المغربي بذلك مباراة قوية ومجنونة كلا الفريقين يرغبان في كتابة التاريخ. وتسجيل البطولة الغالية خاصة ان نادي الاهلي المصري حقق 10 مرات أما نادي الوداد حقق بطل دوري ابطال افريقيا 2 مرتان فقط لهذا يعتبر تاريخ الخبرة الكبير لصالح الأهلي والذي يحقق البطولات لكن الوداد الرياضي يرغب اليوم في تسجيل البطولة الثالثة في تاريخه لكن هل يسمح بذلك الاهلي اليوم.

مباراة قوية جماهير الأهلي والتي تطالب الفريق اليوم في تقديم كل ما لديه لينجح في. تحقيق البطولة اليوم مباراة صعبة على الأهلي المصري خاصة أن نادي الوداد المغربي يقدم أداء رائع ومميز في البطولة. خاصة ان المباراة على ملعب نادي الوداد، أمام الأهلي المصري قد حقق نتيجة قوية مباراة النصف نهائي ونجح., في الفوز على نادي وفاق سطيف بنتيجة ثقيلة، أمام نادي الوداد لقد حقق فوز في المباراة النصف نهائي حقق الفوز. على نادي بترو هل يكون اليوم حاضر أمام الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الوداد المغربي على نادي الأهلي المصري بهدفين مقابل لا شيء لينجح نادي الوداد في الفوز في البطولة للمرة الثالثة في تاريخه فوز ثمين لصالح نادي الوداد وسجل الأهداف زهير المترجي بهدفين رائعين لينهي آمال الأهلي خارج البطولة.

مباراة قوية تجمع الفريقين الاهلي المصري والذي أصبح يتراجع قليلاً في سلم الدوري المصري هل يكون اليوم حاضر في. المباراة النهائية خاصة أن الأهلي لديه تاريخ مميز مع البطولات الخارجية أما نادي الوداد الرياضي المغرب أصبح يقدم. أداء جيد في الفترة السابقة هل يكون حاضر الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الأهلي على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، كذلك كما تنقل لكم مجريات نتيجة المباراة على صفحات نادي الأهلي المصري على المواقع الاجتماعي.

مباراة الأهلي اليوم

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الاهلي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، اما بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة التاسعة مساء، ساعات فقط تفصلنا عن بداية القمة المنتظرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!