الرياضة

نتيجة.. مباراة تونس وأوروغواي اليوم في كأس العالم تحت 20 سنة

نتيجة مباراة تونس وأوروغواي، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب أوروجواي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات. في كأس العالم للشباب 2023 التي تقام في الأرجنتين يستضيف الليلة ملعب استاد مالفيناس أرخنتيناس، وتعد. هذه المواجهة فرصة حاسمة للمنتخبين للتأهل إلى دور الستة عشر، شهد المنتخب التونسي أداءً متباينًا في المباريات. السابقة في الجولة الأولى، تعرض للهزيمة أمام منتخب إنجلترا بهدف نظيف، ولكنه نجح في استعادة آماله في. الجولة الثانية بالفوز على منتخب العراق بثلاثة أهداف دون رد. 

كذلك كما يحتل المنتخب التونسي ومنتخب أوروغواي نفس الرصيد من النقاط (3 نقاط لكل. منهما) في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة، خلف منتخب إنجلترا المتصدر والذي فاز على أوروجواى بنتيجة. 3-2 في المباراة السابقة، إن المنتخب التونسي تحت 20 عامًا يمتلك فرصة كبيرة للتأهل إلى دور الستة عشر للبطولة. لأول مرة في تاريخه. يكفيهم تحقيق أي تعادل في المباراة مع أوروغواي لضمان الترشح كأحد أفضل الثواني في المجموعات، بعدما خرج المنتخب من الدور الأول في مشاركتين سابقتين في البطولة.

نتيجة مباراة تونس وأوروغواي

منتخب تونس يتعرض للهزيمة أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف في إطار الجولة الـ 3 من دور المجموعات، نسور قرطاج في انتظار نتيجة مباراة فرنسا ضد هوندوراس لحسم التأهل للدور المقبل، كذلك كما صعب المنتخب التونسي عليه فرصة التأهل.

موعد مباراة تونس وأوروغواي

كذلك كما تنقل لكم مباراة تونس وأوروغواي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأوروغواي للشباب

كذلك كما تنقل لكم مباراة تونس للشباب اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة والتي اعلنت عن نقل اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!