الرياضة

تابع .. برشلونة ينجح بالفوز على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال اوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي فيكتوريا بلزن ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا. يستضيف الليلة ملعب دوسان أرينا عن رغم من خروج برشلونة من من تأهل إلى الأدوار القادمة من دوري ابطال اوروبا. هل يكون حاضراً أمام فيكتوريا بلزن خاصة أن برشلونة ضمن تأهله إلى الدوري الأوروبي 2023 لهذا يبحث اليوم برشلونة. من كسب الانتصار للاستعداد القوى للبطولات الخارجية والداخلية في الدوري الاسباني.

في المباراة الاخيرة في دوري ابطال اوروبا نجح بايرن ميونخ الألماني من الفوز. على برشلونة بثلاثية نظيفة ليضمن تأهل إلى الأدوار القادمة، أمام فريق برشلونة في الدوري الاسباني يقدم أداء مميز. خاصة ان البرشا يحتل في المركز الثاني في الدوري برصيد 31 نقطة خلف ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة.

نتيجة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي فيكتوريا بلزن بأربعة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، نجح برشلونة في الفوز على فيكتوريا ليصبح جاهز في المباريات القادمة.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

تنقل لكم برشلونة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة. العاشرة مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع جواد بده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!