الرياضة

ملخص اهداف مباراة السعودية والأرجنتين 2-1 اليوم في كأس العالم

ملخص مباراة السعودية والارجنتين، يلتقي اليوم منتخب الارجنتين ضد منتخب السعودية ضمن مباريات بطولة كأس العالم. يستضيف الليلة ملعب استاد لوسيل الدولي لقاء مهم يجمع المنتخب الليلة يذكر أن المنتخب السعودي أعلن عن. استعداد المنتخب بشكل كبير لهذا القمة المرتقبة خاصة أن منتخب الارجنتين ليس بسهل بتأكيد يمتلك الكثير من النجوم. أبرزهم ليونيل ميسي لهذا هل نشاهد الأخضر قادر على إيقاف منتخب الأرجنتين.

كذلك كما يحتل منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم بجانب. منتخب الارجنتين ومنتخب المكسيك ومنتخب بولندا، في اللقاء الأخير للمنتخب السعودي واجه منتخب كرواتيا وانتهت. المباراة بفوز منتخب كرواتيا بهدف دون رد وفي اللقاء ودي أيضا ضد منتخب بنما انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف. مقابل هدف، أما في اللقاء الودي الأخير لصالح منتخب الأرجنتين نجح بالفوز على منتخب الإمارات بخماسية نظيفة.

ملخص اهداف مباراة السعودية والارجنتين

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية على منتخب الارجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس العالم 2022، قدم المنتخب السعودي أداء مشرف ورائع وكان الأخضر السعودي امام مسؤولية كبير ونجح بها وسجل اهداف المنتخب السعودي صالح الشهري وسالم الدوسري وسجل هدف منتخب الارجنتين ليونيل ميسي.

موعد مباراة الارجنتين والسعودية اليوم

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة السعودية اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

تفاصيل منتخب السعودية والارجنتين

كذلك كما تحدث نجم منتخب الارجنتين ميسي أن علينا احترام منتخب السعودية وأن منتخب السعودية لديه لاعبين جيدين وقادرين على تقديم أداء جيد، ونحن وصلنا إلى دولة قطر لتحقيق المطلب الأساسي وهو المنافسة على بطولة كأس العالم 2022، كما تحدث أيضا أن فوزنا في بطولة كوبا أميركا بتأكيد يدعمنا معنويا بشكل كبير.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والسعودية

كذلك كما تنقل لكم مباراة السعودية ضد الارجنتين اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، وأيضا على قنوات الكأس الرياضية، كما تنقل لكم المباراة أيضا على قناة بي ان سبورت ماكس الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!