الرياضة

منتخب فرنسا رسمياً يتأهل الى الدور16 من بطولة كأس العالم قطر

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك، يلتقي اليوم منتخب فرنسا ضد الدنمارك ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد 974 لهذا القمة التي تجمع المنتخبين يبحث اليوم المنتخب الفرنسي عن تحقيق الثلاث نقاط. المهمة ليضمن تأهل بشكل رسمي لقاء صعب أمام المنتخب الفرنسي في اللقاء الأخير لمنتخب فرنسا أمام منتخب. أستراليا انتهى اللقاء بفوز منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أما منتخب الدنمارك فقد تعادل مع منتخب. تونس دون أهداف بنتيجة سلبية والفوز الليلة هو المطلب الاساسي.

كذلك كما يحتل منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة بجانب منتخب الدنمارك منتخب تونس. ومنتخب استراليا، كذلك كما يشارك اللاعب امبامي في التشكيلة الأساسية لمنتخب فرنسا، كما تحدث المدير الفني. لمنتخب فرنسا أن مواجه اليوم صعبة ونبحث عن تحقيق نتيجة جيدة أمام منتخب الدنمارك لنضمن التأهل وهو هذا. هدفنا رغم الغياب الكبير في أسماء المنتخب لكن الاسماء الموجودة قادرة على اظهار نتيجة جيدة.

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك

المُنتخب الفرنسي أول الواصِلين لدور الـ 16 بعد الفوز على منتخب الدنمارك في بطولة كأس العالم، نجح منتخب فرنسا بالفوز على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك

كذلك كما تنقل لكم مباراة فرنسا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السابعة مساء.

مباراة منتخب فرنسا الهوية

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب الدنمارك ان اللقاء اليوم أمام منتخب فرنسا لن تكون سهلة بتأكيد خاصة أن منتخب فرنسا يمتلك أسماء جيدة ونحن سوف نبحث عن الانتصار وصلنا إلى قطر للوصول إلى نتائج جيدة، وننجح في تأهل إلى الأدوار القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك

كذلك كما تنقل لكم فرنسا ضد الدنمارك اليوم قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!