الرياضة

منتخب استراليا ينجح بالفوز على منتخب الدنمارك في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة استراليا والدنمارك، يلتقي اليوم منتخب الدنمارك ضد استراليا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب الجنوب مباراة منتظرة بين المنتخبين وصعبة منتخب الدنمارك لم يحقق سوى تعادل واحد، هل يكون. قادر منتخب استراليا على إيقاف منتخب الدنمارك صاحب تقدم الجيد في بطولة كأس العالم، يذكر في اللقاء الأخير. لمنتخب الدنمارك انتهى اللقاء بخسارة منتخب الدنمارك بهدفين مقابل وحيد وقدم منتخب الدنمارك أداء جيد أمام الديوك. بتأكيد خسارة الكنغر اليوم سوف تطيح خارج البطولة لهذا يعتبر اللقاء صعب ومهم جدا.

كذلك كما يحتل منتخب الدنمارك في المجموعة الرابعة بجانب منتخب الدنمارك منتخب. فرنسا وتونس، كذلك كما يعتبر لقاء منتخب استراليا والدنمارك الثاني على التوالي في بطولة كأس العالم في اللقاء. الأخير الذي جمع المنتخبين انتهى بتعادل بهدف مقابل هدف كما نجح الكنغر الاسترالي من الفوز في مباراة واحدة. من أربع مباريات في اللقاء الاخير لهذا هل يكون منتخب استراليا قادر على تأهل الليلة خاصة إن كان آخر تأهل في. كأس العالم لمنتخب استراليا كان منذ مدة طويلة.

نتيجة مباراة استراليا والدنمارك

انتهت المباراة بفوز منتخب استراليا على منتخب الدنمارك بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، منتخب استراليا رسمياً يتأهل إلى الدور ال16 بجانب منتخب فرنسا بعد تحقيق الانتصار الثمين وخروج منتخب الدنمارك.

موعد مباراة الدنمارك واستراليا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الدنمارك اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

لقاء منتخب الدنمارك

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب الدنمارك ان مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الاساسي سوف نقد كل ما لدينا لتحقيق الانتصار الليلة، ونسعى للتأهل إلى الادوار القادمة منتخب استراليا يمتلك عناصر جيدة لكن الفوز لابديل عليه وجميع اللاعبين حاضرين الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك واستراليا

كذلك كما تنقل لكم الدنمارك ضد استراليا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!