الرياضة

شاهد اهداف مباراة السعودية والمكسيك اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة السعودية والمكسيك، يلتقي اليوم منتخب السعودية ضد المكسيك ضمن مباريات مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد لوسيل مباراة مرتقبة بين المنتخبين الأخضر السعودي والذي يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط. المهمة امام مواجه صعبة هل يكون المنتخب السعودي قادر على تجاوز منتخب المكسيك، يذكر في اللقاء الاخير لمنتخب. السعودي انتهى اللقاء بفوز منتخب بولندا على الأخضر بهدفين دون رد، بينما قدم منتخب السعودية أداء رائع ومميز. في اللقاء الأول مع الارجنيتن هل يكون المنتخب السعودي في الموعد وينجح في كسب الثلاث نقاط المهمة.

كذلك كما يحتل منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم بجانب. منتخب بولندا ومنتخب الارجنتين والمكسيك، مجموعة صعبة وجميع يبحث عن النقاط لضمان التأهل إلى الدور الثاني. كذلك كما صرح المدير الفني لمنتخب السعودية ان الاخضر سوف يلعب امام المكسيك بكامل الجاهزية العالية وسنعمل. على تقديم مباراة تاريخية رائعة، هل يكون الأخضر اليوم في الموعد ويضمن تأهل.

اهداف مباراة السعودية والمكسيك

انتهت المباراة بفوز منتخب المكسيك على منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، نجح منتخب المكسيك من التقدم على الأخضر بهدفين إلى الاخضر في الأوقات الأخيرة نجح في تسجيل هدف ليودع منتخب السعودية والمكسيك البطولة.

موعد مباراة السعودية والمكسيك اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة السعودية اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

لقاء منتخب السعودية

الأخضر أمام تحدي صعب خاصة غيابات المنتخب السعودي الاخيرة، كما تحدث المدير الفني لمنتخب المكسيك أن مواجه اليوم لن تكون سهلة بتأكيد والفوز هو ما نبحث عليه، كذلك كما يمتلك منتخب السعودية اسماء جيدة قادرة اضافة بعض صعوبة علينا، لكن جميع لاعبين المنتخب حاضرين في التشكيلة الأساسية الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

كذلك كما تنقل لكم السعودية ضد المكسيك اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!