الرياضة

الفيصلي بطلاً للدوري الاردني للمحترفين 2022 للمرة 35 في تاريخه

نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة، يلتقي اليوم نادي الفيصلي ضد نادي الجزيرة ضمن مباريات الدوري الاردن الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد الأمير محمد مباراة مهمة تحقيق الفوز اليوم هو تحقيق لقب الدوري الأردني لهذا سوف نشاهد. مباراة قوية الليلة يذكر ان نادي الجزيرة قد تعرض للهبوط في المباراة الاخيرة التي تعرض للخسارة عن طريق نادي. الرمثا، لهذا هل نشاهد الزعيم الأزرق حاضراً الليلة أمام الجزيرة اليوم.

كذلك كما يحتل النادي الفيصلي في المركز الأول في الدوري بصدارة الدوري برصيد. 48 نقطة، كما يحتل نادي الجزيرة في المركز الأخير في الدوري برصيد 14 نقطة يذكر ان المباراة مهمة كثيراً لصالح. الزعيم الازرق خاصة اي تعرض لنتيجة سلبية سوف تفقد الزعيم التتويج بلقب الدوري الأردني.

نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة

انتهت المباراة بفوز النادي الفيصلي على نادي الجزيرة بأربعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري المحترفين الاردني، رسمياً الفيصلي بهذا الانتصار يتوج بطلاً للدوري الاردني للمرة 35 بتاريخه قدم الزعيم الازرق أداء مميز في الدوري الاردني موسم 2022.

موعد مباراة الفيصلي والجزيرة

تنقل لكم مباراة الفيصلي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والجزيرة

تنقل لكم مباراة الفيصلي والجزيرة الدوري الاردني على قناة jordan sport 1 HD الرياضية م يحدد بعد من الذي سوف يعلق على اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!