الرياضة

التعادل الإيجابي بين ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي برايتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف. الليلة ملعب أنفيلد قمة مرتقبة خاصة بعد انقطاع الدوري الإنجليزي الممتاز لفترة هل يكون نادي ليفربول حاضراً. أمام برايتون، يذكر أن آخر لقاء كان للريدز أمام نادي إيفرتون والتي انتهت المباراة بتعادل السلبي هل يكون ليفربول. حاضراً الليلة، أم هناك كلام آخر لصالح نادي برايتون يذكر أن نادي برايتون يقدم أداء جيد في البطولة.

كذلك كما يحتل نادي ليفربول في المركز الثامن في الدوري برصيد 9 نقاط، كذلك كما. يحتل نادي برايتون في المركز الرابع في الدوري برصيد 13 نقطة، نادي برايتون متقدماً على الليفر في الدوري، هل يكون. يورغن كلوب حاضراً مع فريقه الليلة، للمنافسة على الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في ثاني مباراة لنادي ليفربول يتعرض للتعادل انتهت المباراة بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، ليصبح في رصيد نادي ليفربول في الدوري 10 نقاط فقط.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

تذاع لكم ماتش ليفربول اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 6:00 مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة 3:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

تنقل لكم مباراة ليفربول وبرايتون اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق حسن العيدروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!