الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على نادي شاختار في دوري ابطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي شاختار ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا، يستضيف. الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة القمة الليلة يرغب اليوم الملكي من كسب الثلاث نقاط المهمة على حساب. نادي شاختار مباراة مهمة تجمع الفريقين الليلة الملكي والذي يبحث عن الثلاث نقاط المهمة يذكر أن ريال مدريد. نجح بالفوز في المباراة الأخيرة في دوري ابطال اوروبا على نادي سيلتك بثلاثة اهداف مقابل لاشيء خاصة ان الملكي. يقدم أداء مميز في بطولة دوري ابطال اوروبا منذ بداية الموسم الجديد.

كذلك كما يحتل ريال مدريد في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي. شاختار في المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، ويحتل نادي ليبزيج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وفي المركز. الأخير نادي سيلتك برصيد نقطة واحدة، هل ينجح اليوم نادي شاختار في إيقاف الملكي.

في الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا يشارك مدرب الملكي كريم بنزيما في تشكيلة الاساسية الليلة أمام شاختار، جماهير. ريال مدريد تنتظر نتائج طبية الليلة أمام نادي شاختار والذي يرغب في كسب الثلاث نقاط المهمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي شاختار ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، نجح الملكي من تخطي نادي شاختار بهدفين مقابل هدف وحيد، فوز هام لصالح الملكي ليعزز رصيده في المجموعة ب9 نقاط، وسجل اهداف ريال مدريد رودريغو وأيضا فينيسيوس.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار

تنقل لكم ريال مدريد وشاختار اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء، وبتوقيت العراق في تمام الساعة 22:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار

تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم على قناة beIN sports 2 HD Premium بتعليق المعلق علي محمد علي، كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم على قناة دوري ابطال اوروبا بتعليق الانجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!