الرياضة

انتر ميلان ينجح بالفوز على برشلونة في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد انتر ميلان ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا، يستضيف الليلة. ملعب سان سيرو مباراة قوية الليلة تجمع البرشا وانتر ميلان افتتح نادي برشلونة في اولى مباريات البطولة بانتصار. على حساب نادي فيكتوريا بلزن والتي انتهت المباراة بفوز برشلونة 5-1 بينما تعرض برشلونة لخسارة عن طريق. نادي بايرن ميونخ والذي نجح بالفوز على برشلونة بهدفين مقابل لاشيء، اما نادي انتر ميلان تعرض للخسارة على حساب. نادي بايرن ميونخ بهدفين مقابل لاشيء، لينجح الانتر بالفوز في المباراة الثانية على حساب نادي فيكتوريا.

كذلك كما يحتل نادي برشلونة في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بينما يحتل نادي. انتر ميلان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، كذلك المجموعة الرابعة تجمع كل من بايرن ميونخ متصدر المجموعة ونادي. برشلونة وفيكتوريا بلزن وانتر ميلان هل اليوم برشلونة في الفوز.

نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان

انتهت المباراة بفوز نادي انتر ميلان على نادي برشلونة بهدف دون رد ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، نجح انتر ميلان من الفوز على برشلونة بهدف عن طريق هاكان ليعزز رصيده في المجموعة ب6 نقاط، في ثاني مباراة للبرشا يتعرض للخسارة في دوري ابطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان

تنقل لكم مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وانتر ميلان

تنقل لكم برشلونة اليوم على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة الليلة,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!